contact us

كيفية التواصل معنا

يُعد رضاكم عن خدماتنا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا

نحن هنا لمساعدتكم

 
 

كم يستغرق الأمر؟

نلتزم بمعالجة طلب الخدمة الخاص بكم بأسرع وقت ممكن. ومع ذلك، قد تتطلب بعض الطلبات التنسيق مع بنوك أو مؤسسات أخرى، مما قد يستغرق ما يصل إلى 15 يوم عمل أو أكثر. يمكنكم المتابعة معنا في أي وقت.

ما الخطوة التالية؟

بمجرد استلام طلب الخدمة الخاص بك، سنزودك برقم مرجعي في غضون يومي عمل، لتسهيل التواصل معنا بشكل فعال وكفء.

ساعدونا لنخدمكم بشكل أفضل

لتسريع حل الشكوى، يرجى تقديم المعلومات التالية:

  • رقم الحساب أو البطاقة الائتمانية أو رقم حساب القرض المتأثر بالمشكلة
  • تفاصيل كاملة ودقيقة للشكوى
  • تاريخ ووقت وقوع المشكلة

احرصوا دائمًا على حماية بيانات حساباتكم وبطاقاتكم، ولا تشاركوها مع أشخاص لا تعرفونهم أو لا تثقون بهم.

في حال لم نتوصل إلى اتفاق معًا

نحن واثقون بأن عملية حل الشكاوى لدينا عادلة وشاملة. ولكن إذا لم تكن راضيًا عن الحل المقدم، يمكنك تصعيد الشكوى إلى: البريد الإلكتروني: customercareksa@emiratesnbd.com